تنظيم أول جناح أردني في معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا

تنظم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات انتاج، بمشاركة 6 شركات أردنية، الجناح الأردني الأول في معرض البحرين الدولي للتكنولوجيّا "BITEX"، الذي يقام على هامش مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات "MEETICT" وتستضيفه مملكة البحرين في التاسع عشر من الشهر الحالي.
 
وتهدف جمعية "انتاج" من إقامة الجناح الأردني الى دعم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي وتنفيذا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في تعزيز إمكانات وقدرات الشركات العاملة في القطاع.
والشركات الأردنية المشاركة في المعرض، هي OPTIMIZA وPST وMenaITechوSignCom وSecret وGlobitel.
وقال رئيس هيئة المديرين في الجمعية الدكتور بشار حوامدة: إن إقامة الجناح الأردني ضمن معرض "BITEX"، يأتي لتعزيز التعاون بين الشركات البحرينية والأردنية العاملة في هذا القطاع.
وأكد أن الجناح يهدف إلى تشبيك الشركات الأردنية مع الشركات البحرينيّة والخليجية والإقليمية المشاركة بأعمال المعرض، بالإضافة إلى مطوري أنظمة الحكومة الإلكترونية البحرينية للدخول في مشاريع مشتركة، وتسليط الضوء على مدى التقدم الذي وصلت له الشركات الأردنية بهدف خدمة الأسواق المجاورة.
يشار الى ان المعرض سيتناول أحدث الحلول والنظم والابتكارات والمنتجات في مجالات مختلفة، من بينها الواقع الافتراضي وأمن المعلومات والشبكات ومنصات "البلوكتشين" وغيرها. (بترا)

17-آذار-2019 16:35 م

نبذة عن الكاتب